stmarychurch
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
stmarychurch

stmarychurch

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخولدخول  
Share |

قصة للأطفال - سباق العجائب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

ذكر

قصة للأطفال - سباق العجائب Empty
مُساهمةموضوع: قصة للأطفال - سباق العجائب   قصة للأطفال - سباق العجائب Icon_minitimeالخميس ديسمبر 25, 2008 3:53 am

قصة للأطفال - سباق العجائب Nome

في يوم مشرق من أيام شهر يناير وقت أجازة نصف السنة تجمع الأولاد في الكنيسة للأشتراك مع رحلة الكشافة ... رحلة بالدراجات . ارتدي الأصدقاء الأربعة تي شيرت أزرق وشورت أبيض وكاب أحمر في شكل فريق متحد . بدأ القائد بصلاة باكر ثم طابور الكشافة والتحية , وأعلن القائد تقسيم كل فصيلة إلي لأربعة أولاد يستلمون خريطة توضح خط سير السباق . والفريق الفائز هو من يصل أولاً لخط النهاية الذي هو كنيسة القديسين مارمرقس والأنبا بطرس في منطقة سيدي بشر . والسباق ليس فقط في السرعة بل في تنفيذ المهام المطلوبة وهي : كتابة أسماء الكنائس التي تمر عليها المجموعات وعلي المجموعة دخول الكنيسة والصلاة بها صلاة " أبانا الذي... " ومزمور واحد تم تحديده , وأيضاً مطلوب كتابة أسماء المستشفيات التي يمرون بها وأيضاً أي سنترال أو كبينة تليفون ( ميناتل أوالنيل أو رينجو) بيشوي :أنا مش فاهم لية طلب مننا قائد الكشافة تسجيل أماكن المستشفيات . عماد : دي مهمه جداً ... لو أنت معاك رحلة أشبال صغيرين وحد أصيب أو تعب تعرف تتصرف . ألبير: طيب والسنترالات والتليفونات ؟ عماد : علشان تتصل بالقائد لو فيه أي مشكلة أو احتجت أي حاجة . اختار الأصدقاء ألبير ليكتب المعلومات بخطه الجميل في كراسة صغيرة , كما أختاروا عماد ليقرأ الخريطة ويتتبع مسارها بدقة . وسارع الأصدقاء بركوب الدراجات والانطلاق في السباق , وكان عماد في المقدمة وخلفه ألبير ثم وسيم . وطبعاً .... احتل بيشوي المركز الأخير وقد أحمر وجهه من العرق ... بيشوي :أنا عاوز أعرف أول أستراحة أمتي ؟
ألبير :استراحة أية يا بيشوي أحنا لحقنا
بيشوي : طيب بالراحة شوية حرام عليكم عماد : شد حيلك أنت .. أحنا لسه في أول السباق . بيشوي : أصل أنا بصراحة مكنتش فاكر أن الحكاية متعبة كده .
ألبير : هي فرصة ممتازة علشان تخس شوية . بيشوي : هي فرصة ليك أنت أنك تتريق علشان عارف أني مش هأقدر أضربك دلوقتي . وسيم : شد حيلك وخليك رياضي . مر الأصدقاء بكابينة تليفون فتوقفوا لدقائق قليلة حتي سجل ألبير مكانها , ثم عادوا الانطلاق ومروا علي كنيسة السيدة العذراء بمنطقة كيلوبترا ودخلوا وصلوا "أباناالذي" والمزمور الذي حدده لهم قائد الكشافة ثم تابعوا السباق ........
ولكن كان في أنتظارهم مفاجأة

...............

https://jesuslovers.mam9.com

قصة للأطفال - سباق العجائب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-